السد يضرب موعد لمواجهة النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا



ضرب فريق السد القطري موعدًا لمواجهة النصر السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الفوز على جاره الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب ثمن النهائي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع أفضلية نسبية لفريق السد الذي شن العديد من الهجمات الخطيرة خاصةً في الشوط الأول.

ونجح السد من افتتاح النتيجة في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب أكرم عفيف بعد تمريرة ساحرة من الجزائري بغداد بونجاح جعلته أمام الشباك مباشرةً ليستغلها عفيف أفضل استغلال ويعلن التقدم لأصحاب الأرض.

وعاد السد لإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الكريم حسن الحاج من تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء إثر تنفيذه للركلة الحرة المباشرة.

مع مطلع الشوط الثاني نجح فريق الدحيل في إحياء آماله في المباراة ومن ثم التأهل للدور المقبل، وذلك بعدما سجل اللاعب ايديملسون جونيور الهدف الأول في الدقيقة 56 إلا أن ذلك لم يكن كافيًا للتأهل خاصةً عندما نجح السد من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 96 عن طريق أحمد ياسر.

وبتلك النتيجة يستغل السد نتيجة التعادل بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب الذي أُقيم بالدحيل ليضرب أبناء المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز لمواجهة النصر السعودي الذي تخطى عقبة الوحدة الإماراتي في الدور ذاته.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019