طه إسماعيل: إيجابيات لقاء اطلع بره؟ أزارو سجل.. والأهلي يمتلك شيئا يجعله يفوز على أي فريق



أكد طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أن عودة وليد أزارو للتسجيل هو واحد من أهم إيجابيات فوز المارد الأحمر على اطلع بره بطل جنوب السودان، مُشيدًا بالروح الجماعية التي يتحلى بها اللاعبين.

وقال طه إسماعيل خلال تصريحاته بقناة اون سبورت :"أهم المكاسب من المباراة ؟ أزارو سجل هدفين -ضاحكًا-، وأيضًا جودة اللاعبين البدلاء مثل الشيخ الذي أحرز هدفًا يوضح أنه مثالًا للاعب الذي لديه تماسك ومهارة عالية داخل منطقة الجزاء، عكس اللعب العشوائي".

وأضاف :"الشيخ هو كان ضحية أن المدرب لم يكن يملك رفاهية إعطاء الفرص، فالأهلي اليوم سجل 4 أهداف من حوالي 15 فرصة وهذه حصيلة ضعيفة، ولكن بالنظر إلى الشيخ، فعندما أتت له فرصة وحيدة سجلها".

وأكمل :"أزارو ولا أريد أن أحدد أسماء بعينها، ولكن غير الشيخ تتاح له 4 فرص ويسجل هدفًا واحدًا، فالشيخ لديه بعض الحلول التهديفية التي يفتقد لها الأهلي الآن".

وواصل طه إسماعيل تصريحاته قائلًا :"الأشياء الجيدة أيضًا هو ظهور جيرالدو والشيخ وأجايي بشكل جيد، وأتوقع ظهور بعض الصفقات الجديدة في لقاء الإياب".

وأتم طه إسماعيل قائلًا :"الشيء الجيد هو غرفة خلع الملابس، ظهرت الروح الجيدة بين اللاعبين في التغييرات وعند إحراز أحمد الشيخ هدفه، هنا يظهر تماسك اللاعبين، وأن اللاعبين يسعدون لبعضهم، وهذه من أوائل الأشياء التي تمنح الفوز لأي فريق".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019