تقارير.. نيمار إلى برشلونة في صفقة تبادلية



يشوب الغموض مستقبل نيمار جونيور، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك وسط التقارير الصحفية التي تربط اللاعب بالانتقال لريال مدريد الإسباني مرة ولغريمه الأزلي برشلونة مرةً أخرى.

وأفادت إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية أنه على الرغم من أن ريال مدريد بدا وكأنه يضع نفسه في الصفقة، إلا أن برشلونة سارع من التحرك لضم نيمار.

وأوضحت التقارير الصحفية أن نادي برشلونة أبعد ما يكون عن التخلي عن فكرة ضم نيمار، حيث تسارع إدارة البارسا في المفاوضات لضم اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسط تقدم كبير في المناقشات.

وتؤكد التقارير الصحفية أن نادي باريس سان جيرمان يتفاوض مع البارسا لضم لاعب الأخير فيليب كوتينهو مقابل التخلي عن نيمار، وسط تأكد من مسئولي البارسا باقتراب حسم الصفقة.

وحسب مونت كارلو والصحفي الموثوق محمد بوحفصي فمن الممكن أن يكون الأسبوع المقبل هو الحاسم في صفقة انتقال نيمار لبرشلونة، حيث وصل لباريس سان جيرمان أول عرض رسمي وهو عبارة عن مبلغ كبير من المال بالإضافة لكوتينيو.

يمكن لباريس بالتالي الاستفادة من هذا المبلغ من المال للانتهاء من بعض المفاوضات الهامة، حيث تفكر إدارة النادي الباريسي في باولو ديبالا بجانب محاولات ضم حارس مرمى جديد بعد رحيل جيانلويجي بوفون.

استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020