برباعية سهلة.. الأهلي يمنح اطلع بره «العيدية» ويقتل أماله إكلينيكيا بدوري أبطال إفريقيا



حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا هامًا على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان، بأربعة أهداف دون رد.

والتقى النادي الأهلي نظيره فريق اطلع بره على ملعب برج العرب في منافسات ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا في حضور الجمهور.

وحصل عمرو السولية، لاعب وسط المارد الأحمر على ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 16 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تمت عرقلته من قبل مدافعي بطل جنوب السودان.

وسدد معلول ركلة الجزاء بشكل مميز على يسار حارس مرمى اطلع بره، ليعلن عن وضع المارد الأحمر في المقدمة.

وفي الدقيقة 32 من عمر شوط اللقاء الأول، توغل حسين الشحات من الجبهة اليمنى وراوغ مدافعي فريق اطلع بره قبل أن يرسل كرة عرضية لأزارو الذي أودعها في الشباك معلنًا عن هدف الأهلي الثاني.

وعاد أزارو ليسجل ثاني أهدافه الشخصية، والهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 48، من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها حسين الشحات، لاقاها اللاعب المغربي برأسية اصطدمت بيد حارس اطلع بره قبل أن تسقط في شباك بطل جنوب السودان.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي من شوط اللقاء الثاني، تمكن أحمد الشيخ من اختتام سجل تهديف الأهلي في اللقاء، بتسجيله الهدف الرابع بعدما استلم كرة عرضية من علي معلول ليراوغ دفاع اطلع بره قبل أن يودع الكرة في الشباك بسهولة.

وشهدت المباراة، إهدار وليد أزارو، لعدد كبير من الفرص المحققة للنادي الأهلي، التي كان من شأنها زيادة عدد أهداف المارد الأحمر في المواجهة.

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019