بداية ولا أروع.. ليفربول يفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي برباعية أمام نوريتش



نجح فريق ليفربول من افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيق فوز كبير وعريض على نوريتش سيتي في اللقاء الذي أُقيم على ملعب أنفيلد رود.

وشهد اللقاء تألق كبير من الفرعون المصري محمد الذي نجح في إحراز هدفًا وصناعة آخر فضلًا عن التهديد المستمر لمرمى نوريتش، في المواجهة التي جاءت جيدة المستوى وحافلة بالأهداف.

وتقدم فريق ليفربول مبكرًا في النتيجة عن طريق اللاعب جرانت هانلي الذي أودع الكرة في شباك فريقه بعد عرضية من ديفوك أوريجي، قبل أن يضاعف محمد صلاح النتيجة في الدقيقة 19 بعدما هرب داخل منطقة الجزاء مُسددًا كرة بيساره في الزاوية البعيدة على يد الحارس تيم كرول.

صلاح لم ينتظر كثيرًا حتى يعطي تأثيره الثاني في المباراة، بعدما نفذ ركلة ركنية باتقان توجهت لرأس الهولندي فيرجل فان دايك ليودعها في شباك مواطنه كرول.

أوريجي كعادته تمكن من إحراز الهدف الرابع لليفربول بعد كرة طولية متقنة من أرنولد ليودعها البلجيكي برأسه في الشباك، ليحسم الثلاث نقاط مبكرًا لأبناء المدرب يورجن كلوب.

وفي الشوط الثاني انخفض نسق المباراة كثيرًا وسط تمركز دفاعي جيد من فريق نوريتش وارتكان لاعبو ليفربول للتقدم برباعية، والذي قلصه مهاجم نوريتش بوكي بإحرازه هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 64.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020