زياش يمدد عقده مع أياكس لموسم إضافي



أعلن نادي أياكس الهولندي تمديد تعاقده مع لاعب الفريق، حكيم زياش لمدة موسم جديد، وذلك على الرغم من التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان اسم حكيم زياش قد ارتبط بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني مع مطلع الصيف الجاري، إلا أن المغربي قرر البقاء مع العملاق الهولندي.

وذكر نادي أياكس في بيان عبر موقعه الرسمي :"توصل أياكسوحكيم زياش إلى اتفاق بشأن تمديد عقده، الذي يستمر حتى 30 يونيو 2021، ليستمر اللاعب المغربي الدولي حتى 30 يونيو 2022".

وكان حكيم زياش البالغ من العمر 26 عامًا قد ظهر لأول مرة مع أياكس في 11 سبتمبر من عام 2016 عندما تغلب الأخير على فيتسيه بهدف نظيف في الدوري الهولندي، حيث لعب المغربي حتى الآن 133 مباراة رسمية في الفريق الأول من أياكسوسجل خلالهم 42 هدفًا.

يُذكر أن نادي أياكس الذي بلغ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كان قد رحل عنه الصيف الجاري كلًا من فرينكي دي يونج، قائد الفريق والذي انتقل لبرشلونة الإسباني وماتياس دي ليخت، لاعب يوفنتوس الحالي.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020