لاسارتي يكشف حقيقة عرض يونيفيرسيداد التشيلي لتدريبه



يتردد اسم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لتولي القيادة الفنية لنادي يونيفرسيداد التشيلي، وذلك بعد إقالة المدرب ألفريدة آرياس خلال الساعات الماضية.

وحسب عدة تقارير صحفية لاتينية فإن مارتن لاسارتي ضمن قائمة واسعة تضم العديد من المدربين لتولي القيادة الفنية لفريق يونيفرسيداد، وسط مطالب جماهيرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي باستقطاب مدرب الأهلي.

مطلب جماهيري لإخماد النيران.. لاسارتي ضمن المرشحين لتدريب يونيفرسيداد التشيلي

وكشف مارتن لاسارتي حقيقة تقدم نادي يونيفيرسيداد بعرض له خلال الفترة الحالية من أجل توليه منصب المدير الفني للفريق الأول، الذي يبحث عن النجاة من الهبوط بالدوري التشيلي.

وقال لاسارتي في تصريحاته لوسائل الإعلام الأوروجوايانية :"يونيفيرسيداد تقدم بعرض لي ؟ لا، لقد تلقيت رسائل من بعض الصحفيين والأصدقاء الذين استمعوا إلى البرامج وأخبروني أن النادي يتحدث عني".

وأضاف :"النادي لم يتواصل معي على الإطلاق، ولكن في الواقع هناك من اتصل بي من النادي، إلا أنهم كانوا عبارة عن مجموعة من الأصدقاء الذين شغلوا مناصب إدارية في النادي وقال لي :"كم سيكون جميلًا أن تعود".

يُذكر أن مارتن لاسارتي الذي أعلن الأهلي من قبل استمراره في قيادة المارد الأحمر كان قد قاد يونيفرسيداد في الفترة بين 15 مايو 2014 إلى 20 ديسمبر 2015، خاض خلالهم 54 مباراة فاز في 26 منهم وخسر 9 وتعادل في 19 لقاء.

وكان مارتن لاسارتي قد تولى المهمة الفنية بالنادي الأهلي مطلع العام الجاري، حيث خاض 29 مباراة فاز في 22 منهم وتعادل في 3 وخسر 4، حيث ودّع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي، إلا أن الأوروجواياني وصل بالمارد الأحمر لاعتلاء صدارة ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019