الصافي لـ El-Ahly.com: باولا تمتلك مهارات مختلفة.. سعيد بالتعاقد معها وهذا موعد وصولها



اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد المحترفة البرازيلية باولا كاميلا موهر لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي في الموسم الجديد.

وكانت باولا قد وقعت على العقد المبدئي للانتقال لصفوف النادي الأهلي منذ فترة، ولكن كان يتبقى موافقة مجلس الإدارة واعتماد التعاقد وهو ما حدث في الاجتماع الذي عقد مساء الأربعاء بمقر النادي بالجزيرة.

وقال حمدي الصافي المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com"بالتأكيد سعيد بإتمام التعاقد مع باولا، هي لاعبة مميزة، وأتمنى ان تكون إضافة للفريق في الموسم الجديد".

وأضاف الصافي "قمت باختيار باولا من بين أكثر من لاعبة كنت أدرس السيرة الذاتية الخاصة بهم في الفترة الماضية بعد توجيه الشكر للمحترفة كاترينا عقب انتهاء الموسم الماضي".

وتابع "هي بالتأكيد لاعبة مميزة، وكانت ضمن صفوف المنتخب الأولمبي البرازيلي، وتمتاز بمهارات مركز 4، الاستقبال والضرب الساحق، بالإضافة إلى الدفاع الجيد".

وأتم حمدي الصافي حديثه "باولا تلعب في نفس مركز كاترينا وتينارا لاعبتا الفريق السابقتين، لكنها تمتاز ببعض المهارات المختلفة، وستنصل إلى القاهرة وتنتظم في تدريبات الفريق آخر شهر سبتمبر المقبل".

طالع أيضًا:

4 قرارات من مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماع الأربعاء

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020