أزارو على رادار الدوري الفرنسي



تستمر عمليات انضمام اللاعبين للنادي الأهلي ورحيل البعض الأخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في إطار الاستقرار على الشكل النهائي الذي سيخوض به الفريق الأول مباريات الموسم المقبل.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي أصبح على قائمة اختيارات أحد أندية الدوري الفرنسي، لبحث إمكانية انتقاله إليها في الصيف الجاري.

وحسب موقع ويب جيرونديس الفرنسي فإنه تم اقتراح اسم المهاجم المغربي وليد أزارو للانتقال لنادي بوردو الفرنسي لتدعيم الخط الأمامي للفريق في الموسم القادم.

ولم تشر التقارير الصحفية من قريب أو من بعيد لإرسال نادي بوردو الفرنسي أي عرض رسمي أو الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة القلعة الحمراء للحصول على خدمات أزارو.

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي يمتلك في الوقت الحالي 4 لاعبين في الخط الهجومي هم وليد أزارو ومروان محسن وجونيور أجاي وصلاح محسن، وذلك بعد رحيل عمرو جمال إلى الصفاقسي التونسي.

وكان وليد أزارو كان قد انتقل للنادي الأهلي في صيف 2017 قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، حيث خاض مع المارد الأحمر 77 مباراة أحرز خلالهم 37 هدفًا وصنع 15 هدفًا.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر