سيرجي لـ El-Ahly.com: تمنيت لعب كل المباريات في افريقيا بسبب جمهور الأهلي.. هذه أسعد لحظاتي



رحل اللاعب الروسي سيرجي بيرتسيف عن صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي بعد نهاية تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع سيرجي بيرتسيف لتدعيم صفوف فريق الطائرة قبل انطلاق الموسم الماضي ولمدة موسم واحد، قبل ان يتم توجيه الشكر له "طالع التفاصيل".

وتحدث سيرجي في حوار لـ El-Ahly.comعقب رحليه عن النادي الأهلي قائلًا "السنة التي قضيتها داخل النادي الأهلي كانت رائعة، وتجربة مفيدة جدًا بالنسبة لي، وستساعدني في المستقبل كثيرًا مع أي فريق آخر".

وأضاف "أنا انتقلت إلى نادي روسي هذا الموسم في مدينة زوجتي، ولا أعرف إذا كنت سأعود للنادي الأهلي مجددًا في المستقبل أم لا، لكنني مستمر هذا الموسم في روسيا".

وعن الإصابة القوية التي تعرض لها سيرجي بتمزق في عضلة السمانة في شهر فبراير الماضي قال "الإصابة كانت قوية وفي توقيت صعب، وتأثرت بها بعد العودة، حيث انني شعرت بانخفاض في مستواي الفني، لكنني الآن بدأت العمل لأستعيد كامل لياقتي ومستواي الفني".

وتابع اللاعب الروسي "محمد معوض (مومو) كان أكثر اللاعب قربًا مني ومن عائلتي، ومحمد مصيلحي المدير الفني للفريق كان جيد جدًا معي، لكن بطبيعة أي مدرب سيكون عصبيًا في أوقات معينة، ولطيفًا في أوقات أخرى".

وعن اللحظة الأكبر التي كان سعيدًا فيها خلال السنة التي قضاها داخل النادي الأهلي "عندما حققنا بطولة افريقيا كانت أكثر اللحظات سعادة بالنسبة لي، وعدد الجماهير في المدرجات كان مثاليًا، تمنيت وقتها ان تصبح جميع المباريات مثل مباريات بطولة افريقيا بسببهم".

وواصل "أعرف جيدًا ان النادي الأهلي يمتلك عدد كبير من المشجعين، وانه الأكثر شعبية في مصر، لكنهم لا يستطيعون حضور جميع المباريات لأسباب أمنية، آمل ان يُسمح لهم بالحضور في الفترة المقبلة، لمساندة الفريق في جميع الألعاب المختلفة".

وأتم سيرجي بيرتسيف حديثه قائلًا "أشكر النادي الأهلي والجهاز الفني واللاعبين والجماهير على السنة التي قضيتها داخل النادي، وأتمنى لهم التوفيق فيما هو قادم، وتحقيق المزيد والمزيد من الألقاب والبطولات".

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020