إكرامي: خطأ وحيد تسبب في الخسارة أمام الترجي.. وبكيت لضياع دوري أبطال افريقيا



يرى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان هناك خطأ وحيد تسبب في خسارة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال افريقيا 2018.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة أون سبورت "تلك البطولة من أكثر البطولات التي حزنت على ضياعها رغم انني لم أشارك سوى في مباراة وحيدة، وبكيت بعد خسارتها".

وأضاف "قائمة الفريق وقتها لم تكن الأفضل بين الفرق المتواجدة، ولا ما بين أجيال النادي الأهلي السابقة، لكن كان هناك ترابط غير عادي بين اللاعبين، وكان هناك مجهود غير عادي من اللاعبين الكبار في الفريق، وكان الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون واللاعبين وحدة واحدة، بذلنا أقصى شيء ممكن وقتها".

وتابع "الخطأ الوحيد ان إحساس اقتراب البطولة من النادي الأهلي تسلل للاعبين عقب الفوز 3/1 في ذهاب النهائي الذي أقيم على ملعب برج العرب، نحن كان لدينا أفضلية في مباراة العودة، لكن لا يجب ان يصل تلك الإحساس للاعبين".

وواصل إكرامي "كان يجب ان نخاف ويكون لدى اللاعبين خوف لضياع البطولة، الهدف الأول الذي سجله الترجي في نهاية الشوط الأول تسبب في انهيار نفسي للاعبين، كنت على دكة البدلاء لكنني شعرت ان اللاعبين وصل إليهم إحساس اننا خسرنا المباراة والبطولة".

وأتم حارس مرمى الأهلي "بين شوطي المباراة دخلت للاعبين غرفة خلع الملابس، وأبلغتهم اننا سنفوز، لكن الهدوء الذي كان داخل الغرفة يشير اننا خسرنا، أوجه اللاعبين وردود أفعالهم بين الشوطين كان صعبًا للغاية رغم انه كان يتبقى خطوة واحدة للفوز بالبطولة".

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020