بازل يقصي آيندهوفن من دوري أبطال أوروبا



أقصى فريق بازل السويسري نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي مبكرًا من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد التغلب عليه في إياب التصفيات الثانية المؤهلة لدور المجموعات.

وكان آيندهوفن قد تغلب على بازل في لقاء الذهاب الذي أُقيم بهولندا بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن ينجح فريق بازل على ملعبه ووسط جماهيره من الوصول للدوري التمهيدي الأخير.

وتغلب بازل بهدفين مقابل هدف على آيندهوفن بملعب سانت جاكوب بارك مساء اليوم الثلاثاء، ليعبر الفريق السويسري للدور التالي من دوري أبطال أوروبا.

وتقدم إراي كيومارت في النتيجة لفريق بازل بالدقيقة الثامنة من عمر المباراة، قبل أن ينجح اللاعب ارميندو توي نا بانيا من إحراز هدف التعادل للضيوف، فيما أحرز اللاعب ريكي فان فولسفينكيل هدف تأهل بازل للدور القادم في الدقيقة 68.

وفي نتائج أخرى، نجح أويل نيقوسيا القبصري من التأهل للدور المقبل بعد الفوز على سوتييسكا بطل الجبل الأسود برباعية نظيفة في مجموع المباراتين، فيما عبر سيلتك الإسكوتلندي فريق كاليو نوم بطل إستونيا بسباعية نظيفة.

وتغلب دينامو زجرب الكرواتي على سابورتالو تبيليسي بطل جورجيا بخماسية نظيفة في مجموع المباراتين، كما تغلب فرينكفاروزي المجري على فاليتا إف سي بطل مالطة بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، فيما فاز أوليمبياكوس اليوناني على فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة بمجموع المباراتين.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020