رئيس الاتحاد السكندري: سنعلن عن ضم حارس الزمالك بعد مباراة الأهلي



أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن توصله لاتفاق مع رئيس نادي الزمالك لضم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصيلحي في تصريحات لقناة تايم سبورت "اتفقنا في وقت سابق مع إدارة الزمالك على شراء اسلام جمال قلب الدفاع بشكل نهائي، كما جددنا اعارة رزاق سيسي للسنة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد رفعت".

وأضاف "تحدثنا مع رئيس نادي الزمالك على التعاقد مع عماد السيد حارس مرمى الفريق، وهو قام بدوره بالتحدث مع اللاعب الذي وافق على الانتقال لنادي الاتحاد السكندري".

وتابع مصيلحي "إدارة الزمالك وعماد السيد وافقا على انتقاله لصفوفنا، لكننا اتفقنا على تأجيل الإعلان الرسمي عن الصفقة لما بعد الانتهاء من مباراة الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري".

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أعلن في وقت سابق عبر El-Ahly.comعن تعاقد ناديه بشكل نهائي مع الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري "طالع التفاصيل".

ويستعد الزمالك لمواجهة النادي الأهلي في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري والتي توج النادي الأهلي بلقبها بشكل رسمي، والتي تقام مساء يوم الاحد المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020