قائمة الأهلي.. هل يستمر حسين السيد مع معلول ووحيد في الجبهة اليسرى أم يرحل الوافد الجديد؟



 أعلنت إدارة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم المصري عن تعليمات القيد للموسم الجديد 2018/2019 والتي تسمح بقيد 30 لاعب في قائمة كل فريق.

ويقدم El-Ahly.comتقرير خاص عن قائمة الأهلي للموسم الجديد والراحلين عن الفريق والتي سيتم الإعلان عنها في الفترة المقبلة.

قائمة الأهلي والتي تضم 41 لاعب بعد عودة المعارين

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي – عمر رضوان – محمد الغندور

خط الدفاع: سعد سمير – أيمن أشرف – محمد نجيب – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول– ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد – أحمد علاء – باسم علي – محمود الجزار- حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية– هشام محمد - محمد محمود - وليد سليمان – اسلام محارب – ناصر ماهر– محمد شريف – أحمد حمودي– كريم "نيدفيد"– حسين الشحات – رمضان صبحي– حمدي فتحي – صالح جمعة – أحمد الشيخ – جيرالدو – مؤمن زكريا- أحمد حمدي – أكرم توفيق.

خط الهجوم: مروان محسن – وليد أزارو – صلاح محسن– جونيور أجايي – عمرو جمال – أحمد ياسر ريان.

تحت السن

مصطفى أحمد شوبير- أحمد طارق سليمان- عربي بدر- عمار حمدي

الظهير الأيسر

يتواجد في مركز الظهير الأيسر بالنادي الأهلي الثنائي علي معلول، ومحمود وحيد واللذان تواجدا مع الفريق طوال الموسم، بالإضافة إلى حسين السيد الذي انتهت اعارته إلى الاتفاق السعودي والتي استمرت لمدة موسم ونصف.

التونسي علي معلول الذي يعد من أفضل لاعبي النادي الأهلي طوال الموسم وهداف الفريق شارك في 33 مباراة بواقع 25 في بطولة الدوري، و8 في دوري أبطال افريقيا، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 9 آخرين.

أما بالنسبة لمحمود وحيد الذي تعاقد معه النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف مصر المقاصة، لم يشارك سوى في مباراة وحيدة بقميص النادي الأحمر في بطولة الدوري أمام فريقه القديم وصنع خلالها هدفًا، فضلًا عن مشاركته 30 دقيقة أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال افريقيا.

وعاد حسين السيد للانتظام في تدريبات النادي الأهلي منذ أسابيع قليلة وسافر مع بعثة الفريق لخوض مران اعداد خارجي في اسبانيا خلال استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الافريقية.

طالع أيضًا:

قائمة الأهلي.. لا أزمات في حراسة المرمى

قائمة الأهلي.. هل يستمر باسم علي مع فتحي وهاني في الجبهة اليمنى؟

قائمة الأهلي.. قلب الدفاع «تخمة في العدد والدكة مصير الرباعي»

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020