مران الأهلي.. لاسارتي يعقد جلسة منفردة مع رمضان وفقرة خاصة للتصويب على المرمى



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، قبل السفر إلى الأسكندرية لمواجهة المقاولون العرب غدًا.

وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع معاونيه للتحضير لمواجهة المقاولون العرب، وتحدث لاسارتي مع معاونيه في بعض الأمور الفنية والخططية، في ظل سعى الجهاز الفني للوقوف على كافة الجوانب الخاصة بمواجهة الغد.

وخضع عمار حمدي، لاعب الفريق لبرنامج تأهيلي، بعدما تعرض حمدي لكدمة في وجه القدم خلال مشاركته في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني في مران أمس، وقام اللاعب بالجري حول الملعب واداء جلسة في الجيم.

وشهد المران تركيز مارتن لاسارتي على الجانب الخططي وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة لشرح بعض النقاط الفنية وتصويب بعض الأخطاء في التحرك وإنهاء الهجمة.

فيما ركز المدير الفني الأوروجواياني على التسديد على المرمى، وخصص فقرة كاملة لتدريب لاعبيه على التصويب على المرمى.

وشهد المران عقد جلسة خاصة بين لاسارتي ورمضان صبحي لاعب الفريق من باب لتجهيز جميع اللاعبين من الناحية الفنية والمعنوية وتوجيه العديد من التعليمات التي تخص الجانب الفني.

 واختتم الأهلي استعداده في القاهرة مساء اليوم بمران على ملعب التتش استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء غد على استاد برج العرب في الجولة قبل الأخيرة للفريق ببطولة الدوري.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020