مران الأهلي – جلسة لاسارتي وعبد الحفيظ.. وتدريبات خفيفة لرمضان صبحي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لبقية مباريات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق المقاولون العرب في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري العام.

جلسة لاسارتي وعبد الحفيظ

عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول جلسة مع مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق قبل انطلاق المران المسائي، حيث تحدثا في بعض الأمور الخاصة بتجهيزات الفريق الخاصة بمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات خفيفة لرمضان صبحي

اكتفى رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش المران، وذلك بعد مشاركته في مباراة البلاستيك الودية أمس الجمعة والتي حسمها الأهلي برباعية نظيفة.

مواصلة تأهيل محمود وحيد

واصل محمود وحيد، الظهير الأيسر للفريق الأول تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث يعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الضامة، ليكتفي بالتدريبات التأهيلية تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للمران الجماعي.

ويخضع محمود وحيد للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق مساء غدٍ الأحد لحسم موقفه من التواجد في التدريبات الجماعية بناء على تحسن حالته.

تدريبات استشفائية للسباعي

خاض التونسي علي معلول ومحمد نجيب ورامي ربيعة وحسين الشحات وعمرو السولية ووليد أزارو وحسام عاشور لاعبو الفريق، تدريبات استشفائية خفيفة في الجيم علي هامش المران

وواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت بعد خوض ودية البلاستيك أمس والتي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020