لاسارتي يشيد بـ «ورقة الأهلي الرابحة في الموسم المقبل»



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لبقية مباريات الدوري العام.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق عددًا من الجلسات الفنية مع لاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام المقاولون العرب، حيث يسعى المدير الفني لتحفيز لاعبيه وإعدادهم بالشكل الأمثل لتلك المواجهة.

وأشاد المدير الفني بالجهود التي يبذلها جميع اللاعبين وفي مقدمتهم حسين الشحات مشيرًا إلى أن الشحات يقدم مردودًا جيدًا مع الفريق، وسيكون أحد الأوراق الرابحة في الموسم المقبل.

وأوضح المدرب الأوروجواياني لاسارتي أنه يمتلك قناعه تامة بإمكانيات حسين الشحات باعتباره أحد العناصر الأساسية التي يعول عليها في تنفيذ أفكاره وخططه الفنية.

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن هناك جلسات تجمعه مع بعض اللاعبين ومن بينهم حسين الشحات من وقت لآخر؛ من أجل الحديث عن الأمور الفنية والمهام المطلوب تنفيذها من كل لاعب.

وشدد مارتن لاسارتي على قناعته بمستوى اللاعب الفني والبدني، مُشيرًا إلى أنه يسعى دائما لتحفيزه من أجل تقديم مستويات طيبة مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق المقاولون العرب في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري العام.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020