أليو ديانج يكشف تفاصيل الانضمام للأهلي الأكبر في إفريقيا وصاحب المنظومة الأوروبية



متابعة محمد الدكر

أعرب أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا للقلعة الحمراء عن سعادته بالانضمام لصفوف النادي الأكبر في القارة السمراء -على حد قوله- موجهًا التحية لجماهير النادي الأهلي.

وأكد المالي ديانج أن الانضمام لصفوف فريق بحجم النادي الأهلي خطوة مهمة في مسيرته الكروية، معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجمهور وأن يمثل إضافة للفريق خلال الفترة المقبلة.

وعن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي قال ديانج :"المفاوضات مع الأهلي تمت عن طريق وكيل أعمالي،  ولم أتردد في قبول العرض بعد الفترة التي قضتها في الجزائر وأعتبرها فرصة ذهبية في مسيرتي الاحترافية".

وأضاف :"الانضمام لصفوف فريق كبير بحجم الأهلي الذي ينافس على كافة الألقاب محليًا وقاريًا يعد خطوة مهمة جدًا في حياتي، وسوف أبذل أقصى جهدي؛ من أجل إثبات ذاتي، والفوز بكل البطولات، خاصة أنني مازالت في سن صغيرة".

وواصل :"الأهلي فريق كبير وصاحب تاريخ عريض ويقف دائمًا على منصات التتويج محليًا وقاريًا، ولهذا كان الاختيار أمامه سهلًا بالموافقة فورًا على الانضمام للأهلي".

وقال ديانج :"تجربة الانضمام للأهلي في هذه السن سوف أتعلم منها الكثير وستساعدني على التطوير من مستواه، خاصةً أن منظومة العمل في الأهلي تساعد على النجاح وتضاهي الفرق الأوروبية".

وأتم أليو ديانج تصريحاته قائلًا :"الانضمام للأهلي فرصة لا تعوض لأي لاعب يريد أن يتقدم في مسيرته الاحترافية، وسأسعى جاهدًا لإثبات جدارتي بالانضمام لنادي القرن وأفضل الفرق الافريقية".

وكان النادي الأهلي قد أعلن يوم 5 يوليو الجاري تعاقده بشكل رسمي مع أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، وذلك بعقد يمتد لخمسة مواسم مقبلة تبدأ مع انطلاق الموسم الجديد.

طالع أيضًا..

ديانج يتحدث عن المنافسة على حجز مقعده الأساسي في الأهلي

ديانج: انتقالي للأهلي سيسهل فرصة ارتداء قميص مالي.. وأتمنى ان أكون مثل نجم فرنسا

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020