أوبي ميكيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي: مصر ستكون نهايتي كما كانت بدايتي



أعلن جون أوبي ميكيل، قائد المنتخب النيجيري اعتزاله اللعب الدولي، وذلك بعد انتهاء مشواره مع النسور الخضراء في بطولة كأس الأمم الإفريقية والحصول على المركز الثالث.

وشارك لاعب خط الوسط البالغ من العمر 32 عامًا والذي انتقل لصفوف طرابزون سبور التركي في 89 مباراة دولية بين عامي 2005 و2019، نجح خلالهم من تسجيل ست مرات.

وحسب هيئة الإذاعية البريطانية بي بي سي فإن كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أُقيمت في مصر ستكون هي الظهور الأخير لأوبي ميكيل في الأحداث الدولية.

وقال أوبي ميكيل :"في سن الثانية والثلاثين، حان الوقت لكي أتقاعد من المنتخب الوطني وأترك ​​الشباب يتولون المسؤولية، لقد قاموا بعمل رائع في الحصول على ميدالية برونزية في كأس الأمم".

وأضاف :"مصر بلد بدأت فيه وأكملت مسيرتي الوطنية، في عام 2006 لعبت أول بطولة رسمية لبلدي، وتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 هي آخر بطولة لي للمنتخب الوطني معه".

وأكمل ميكيل :"بدأت مسيرتي الوطنية في عام 2003 تحت 17 عامًا من كأس العالم، وأنا ممتن للمنتخب الوطني لأنه وضعني على الساحة العالمية ومنحني فرصة لإظهار مهارتي ولدي مهنة وطنية ودولية مذهلة"، قبل أن يتم :"شكرًا لجميع مؤيدي النيجيري وبلدي على كل الثقة والدعم والحب اللذين أظهرتموهما لي على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية."

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
دوري أبطال أفريقيا - 2020