مدرب تونس: لم أمر بمثل هذه الظروف من قبل.. ما حدث في أمم افريقيا صعب للغاية



متابعة: محمد الدكر

أكد الان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي ان منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبين على اعلى مستوى لذلك ستكون المباراة التي ستجمع بينهما صعبة للغاية.

ويواجه المنتخب التونسي نظيره النيجيري في التاسعة من مساء يوم الأربعاء على ملعب السلام لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس الأمم الافريقية.

وقال المدير الفني لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل اغلب المنتخبات في افريقيا بالإضافة الى ان لاعبوه يقدمون اداء قوى ومتميز ومهارى ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية.

وأشار جيريس انه حاول تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والاحباط التي لازمتهم عقب الخسارة الأخيرة أمام السنغال.

واضاف مدرب تونس ان مباراة السنغال ارهقت اللاعبين كثيرا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان للحصول على الراحة الكافية، مؤكدًا انهم أمام أمر واقع وسيلعب بكل قوة لتحقيق المركز الثالث.

واكد جريس ان الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الامم الافريقية فهذا امر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم.

وأوضح ان أخطاء منتخب تونس هي التي اهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية، لافتًا انه يعتقد انه لم يمر بمثل هذه الظروف ان يشارك في بطولة أمم افريقيا وتستقبل شباكه ثلاثة أهداف، واصفًا ذلك بالأمر الصعب للغاية.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020