تحديد موعد قرار المحكمة الرياضية الدولية حول أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا



تتواصل ردود الأفعال على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، والتي ضربت أحداثها أسماع الوسط الرياضي القاري والعالمي.

وأفادت إذاعة موزاييك التونسية أن هيئة الدفاع عن الترجي الرياضي التونسي قد سلّمت للمحكمة الرياضية الدولية ''التاس'' ملف دفوعاتها بخصوص مباراة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا 2019.

وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي قد أعلن في الساعات الماضية أن ناديه كان قد سلّم ملف دفوعاته للمحكمة الرياضية الدولية، معربًا عن أمله في احتساب اللقب له دون إعادة المباراة.

وأشارت التقارير الصحفية التونسية أن المحكمة الرياضية ستصدر قرارها النهائي والرسمي حول أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا إما يوم الثلاثاء 30 يوليو أو الأربعاء 31 يوليو الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر بعد انتهاء الجلسة الثانية من الاجتماع التنفيذي الطارئ للكاف يوم 5 يونيو الماضي بإعادة مباراة الإياب بين الترجي والوداد مُجددًا على ملعب محايد، حيث طالب الكاف إدارة الترجي بإعادة كأس دوري أبطال إفريقيا والميداليات الذهبية التي تم تسليمها للاعبين والجهاز الفني خلال لحظات التتويج بملعب رادس.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019