وفاة مشجع جزائري بسبب ركلة جزاء بونجاح.. و10 طائرات تقل جماهير ثعالب الصحراء إلى مصر



توفي أمس الخميس مشجعًا جزائريًا يبلغ من العمر 36 سنة داخل مقهى غرب ولاية البليدة بالجزائر، وذلك بعد إهدار بغداد بونجاح ركلة جزاء أمام كوت ديفوار.

وحسب شبكة النهار الجزائرية فإن المشجع قد أًصيب بنوبة قلبية تم نقله على إثرها بشكل سريع إلى قسم الطوارئ بمستشفى العفرون لتلقي العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بسكتة قلبية.

وكان المنتخب الجزائري قد تمكن من الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح 4/3 إثر التعادل في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السويس أمس الخميس، في اللقاء الذي أهدر فيه بغداد بونجاح ركلة جزاء كانت كفيلة بحسم اللقاء في شوطه الثاني.

وفي سياقٍ مختلف، قررت السلطات الجزائرية بصفة رسمية تخصيص 10 طائرات لنقل جماهير ثعالب الصحراء للعاصمة المصرية القاهرة، وذلك غدًا السبت لحضور مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا أمام نيجيريا، حيث ستنطلق الرحلات من مطارات هواري بومدين، وقسنطينة، ووهران وورقلة.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره النيجيري في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة في المباراة الثانية والأخيرة من الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من تلك المواجهة الفائز من لقاء السنغال أمام تونس بالمباراة النهائية.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019