تقارير.. نجم الجزائر يغيب عن بقية مباريات كأس الأمم الإفريقية



يبدو أن الإصابة التي تعرض لها يوسف عطال، نجم المنتخب الجزائري ونادي نيس الفرنسي في مواجهة كوت ديفوار ستبعده عن بقية مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان المنتخب الجزائري قد تمكن من الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح 4/3 إثر التعادل في الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السويس أمس الخميس.

وتعرض يوسف عطال لإصابة في الكتف مع الثلث ساعة الأولى في مواجهة كوت ديفوار أسفرت عن استبداله مباشرةً في تغيير اضطراري لأبناء المدرب جمال بلماضي.

وحسب فينسنت مينيتشيني، الصحفي بجريدة "نيس ماتين الفرنسية" التي نقلت عنها شبكة النهار الجزائرية التشخيص المبدئي لإصابة عطال فإن اللاعب تعرض لكسر في عظمة الترقوة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن يوسف عطال سيغيب عن بقية مباريات محاربو الصحراء في كأس الأمم الإفريقية التي يتبقى لها جولتين متمثلتين في نصف النهائي والنهائي.

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره النيجيري في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة في المباراة الثانية والأخيرة من الدور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من تلك المواجهة الفائز من لقاء السنغال أمام تونس بالمباراة النهائية.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019