زيدان يغادر معسكر ريال مدريد



غادر زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني معسكر الفريق المُقام في ولاية مونتريال الكندية، وذلك لأسباب شخصية.

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فور وصول بعثة ريال مدريد إلى مونتريال حيث سيقوم الملكي بأحد جولاته الصيفية استعدادًا للموسم المقبل اضطر زين الدين زيدان إلى ركوب الطائرة عائدًا إلى إسبانيا لأسباب شخصية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ديفيد بيتوني، المدرب المساعد في الجهاز الفني بريال مدريد سيكون مسؤولاً عن إدارة شئون المعسكر فنيًا حتى عودة الفرنسي زين الدين زيدان من إسبانيا.

ونقلت صحيفة ليكيب عن وكالة الأنباء الإيطالية وفقًا لمصادر قريبة من النادي الملكي أن زيدان سيعود قريباً إلى المعسكر لاستكمال مهامه، حيث سيكون متواجدًا على مقاعد البدلاء في المباراة الودية أمام بايرن ميونخ الألماني يوم 20 يوليو.

يُذكر أن لويس إنريكي، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني كان قد تغيب عن إدارة المنتخب الإسباني في مباراته أمام مالطا نهاية شهر مارس الماضي بسبب ظروف عائلية لم يتم الكشف عنها حتى الآن، قبل أن يواصل الغياب بعدها لنفس الأسباب، ليضطر الاتحاد الإسباني الشهر الماضي لتعيين روبيرتو مورينو، المدرب المساعد في جهاز لويس إنريكي السابق مديرًا فنيًا للمنتخب للفترة المقبلة.

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019