ربيع ياسين: مفيش حد أكبر من منتخب مصر او الجمهور.. والمحمدي على نفسه



شن ربيع ياسين قائد منتخب مصر الأسبق هجومًا عنيفًا على أحمد المحمدي قائد المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الافريقية 2019 والتي ودعها منتخب الفراعنة من دور الـ 16 بعد الهزيمة من جنوب افريقيا.

وقال ياسين في تصريحات لقناة أون سبورت "مفيش حد أكبر من منتخب مصر او اسم مصر او الجمهور المصري المحترم، الذي يساند المنتخب دائمًا وأبدًا من المدرجات ومن الشوارع وفي كل مكان".

وأضاف "نحن عندما كنا نخسر مباراة كنا نبكي بسبب الجماهير التي تحبنا وتشجعنا، جمهور مصر لا يوجد مثله، وله فضل كبير في صناعة النجوم".

وواصل "في عام 90 عندما تأهلنا لكأس العالم، انا كنت قائد المنتخب وقتها، وسافرنا إلى ألمانيا الشرقية والغربية لإقامة مباريات ودية استعدادا للمونديال، ووقتها حدث شيء كبير جدا داخل المعسكر، وأنا أصريت على ان ما حدث يجب ان يعالج بالشكل الذي يرضي اللاعبين والجهاز الفني، وأبلغت الكابتن الجوهري كيف سنعالجه، وتركت المعسكر ورجعت إلى مصر رفقة أحمد شوبير وطاهر أبو زيد اعتراضا على ما حدث".

وتابع "أنا رفضت ما حدث وأبلغت الكابتن الجوهري بهذا، ولم أخاف ان اخسر منصبي او مكاني في المنتخب، أنا ابحث عن مبادئ وسلوكيات واحترام ومصلحة وطن، انا ابحث ان لا يخطئ أي لاعب في المعسكر".

وعن إشارة المحمدي للجماهير المصرية قال ياسين "المحمدي مين، المحمدي على نفسه، يجب ان يشعر القائد بالمسئولية، وان يقدر مسئولية الوطن والجمهور، والنظام الذي لا يوجد أحد أكبر منه".

وأتم ربيع ياسين حديثه قائلًا "لا يجب ان أجعل أي لاعب أكبر من النظام، او أكبر من الجمهور، أو المنتخب، لا يحصد أي منتخب بطولة بهذه الطريقة".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019