محمد يوسف: على لاعبي الأهلي الدوليين تجاوز الخروج من أمم إفريقيا.. نريد حسم الدوري



تحدث محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن انضمام لاعبي المارد الأحمر الدوليين لمعسكر الفريق في إسبانيا بعد توديع أمم إفريقيا على يد جنوب إفريقيا في دور الـ 16 من المسابقة.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي يوم الخميس أن انضمام اللاعبين الدوليين للمعسكر سيكون يوم السبت المقبل وسيكون أمرًا هامًا للغاية.

وعدد يوسف مميزات حضور اللاعبين الدوليين للمعسكر في إسبانيا بدايةً من استكمال عناصر الفريق وخلق حالة أكبر من الإنسجام داخل عناصر الفريق بالإضافة إلى محور أثار الخروج من البطولة الإفريقية سريعًا.

وأستكمل يوسف تصريحاته "لاعبي الأهلي الدوليين لديهم من الخبرة ما يكفي لتجاوز أي أزمة، كرة القدم لا تتوقف عند الانتصارات او الانكسارات، اللاعب المحترف هو الذي يستطيع موازنة الأمور".

وأضاف "مر أسبوع أو أكثر على خروج منتخب مصر من كاس الأمم، لابد من غلق الصفحة للتفكير فيما هو قادم، الأهلي مقبل على مرحلة صعبة ولديه مباراتين غاية في الأهمية لحسم بطولة الدوري والدوليين يعلمون ذلك بالتأكيد".

و تحدث المدرب العام عن مسئوليات الأهلي الكثيرة والمنافسات المتعددة التى يخوضها الفريق على الصعيدين المحلي الإفريقي، وقال إن الأهلي فريق كبير ولديه قاعدة جماهيرية عريضة ولا تقبل بغير التتويج بكل البطولات، مؤكدا أن الجهاز الفني يعلم ذلك جيدا ، لهذا فالجميع هنا في اسبانيا يسابقون الزمن لتأهيل الفريق والصعود بالمنحى الفني لقمته من اجل الوصول إلى الهدف المحدد من المرحلة الحالية والتتويج ببطولة الدوري.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019