تقارير.. صاحب هدف جنوب إفريقيا القاتل في مصر يفسد صفقة انتقال مهاجم أورلاندو للأهلي



يواصل النادي الأهلي بحثه لتدعيم صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تجديد إعارة رمضان صبحي لمدة موسم والتعاقد مع المالي أليو ديانج.

وأفاد موقع ذا سيتيزن الجنوب إفريقي أن نادي أورلاندو بايرتس تلقى عرضًا من النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب جوستين شونجا خلال الصيف الجاري.

وحسب التقرير الجنوب إفريقي فإن المهاجم الزامبي شونجا تلقى عدة عروضًا من ناديي إيبار الإسباني وسيمبا التنزاني، وذلك بعد مستواه الجيد مع أورلاندو بايرتس بالموسم الماضي.

وحسب مصدر لموقع ذا سيتيزن فإن هناك محادثات بين ناديي أورلاندو والنادي الأهلي، مُشيرًا إلى أنه لا يتوقع بيع اللاعب في الوقت الحالي على الرغم من أن العرض جيدًا.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للفريق لديه خطط تعتمد على وجود شونجا في صفوف الفريق، حيث كان اللاعب من بين أفضل اللاعبين أداءً في الموسم الماضي.

وأوضح المصدر أن النادي أن لديه عرضًا يخص انتقال نجم الفريق ثيمبنكوسي لورش، محرز هدف جنوب إفريقيا في شباك مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية إلى نادي موناكو الفرنسي، وهو سيزيد صعوبة انتقال شونج إلى الأهلي، حيث سيرفض النادي بيع أهم لاعبين له في نفس الوقت.

يُذكر أن جوستين شونجا البالغ من العمر 23 عامًا كان قد انتقل من نكاوزي الزامبي إلى أورلاندو في سبتمبر من عام 2017، حيث شارك مع أورلاندو بايرتس في 66 مباراة أحرز خلالهم 16 هدفًا وصنع مثلهم.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019