اتحاد جدة مطالب بسداد 33.6 مليون ريال بسبب إقالة بيليتش



دخل نادي اتحاد جدة السعودي في أزمة كبيرة بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب الكرواتي المُقال من منصبه سلافن بيليتش، حسبما أفادت عدة تقارير سعودية.

وأشارت صحيفة الوطن السعودية إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة مُطالبة بدفع مستحقات المدير الفني الأسبق، الكرواتي سلافين بيليتش، والبالغة 8 ملايين دولار أي 33.6 مليون ريال، وذلك قبل شهر أغسطس المقبل.

وتشير التقارير الصحفية إلى أنه في حال عدم الدفع سيواجه النادي بعقوبات تعصف بالاستقرار الذي يعيشه، منذ تنصيب أنمار الحائلي رئيسًا للنادي.

وأكد صحيفة الوطن أن إدارة النادي الحالية دخلت في مفاوضات مع بيليتش لإيجاد حل يرضي الطرفين، إما بجدولة المبلغ أو تأجيل الدفع، خاصة وأنها قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد، الذي تم في فترة إدارة لؤي ناظر في منتصف الموسم الماضي.

يُذكر أن بيليتش كان قد تولى قيادة فريق اتحاد جدة الموسم الماضي من أجل انقاذ الفريق من سلسلة النتائج السلبية إلا أنه فشل في انتشال الفريق من أزمته بعدما وصل معه إلى المركز قبل الأخير، قبل أن تتدارك الإدارة الموقف، وتتعاقد مع التشيلي سييرا مدربا للمرحلة والذي نجح في إبقاء النادي بالدوري السعودي للموسم المقبل.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019