الشركة المنتجة لإعلان اعتذار اللاعبين: نسخة غير رسمية وتم تحريف رسالتها



أصدرت الشركة المنتجة لإعلان اعتذار لاعبي المنتخب المصري عن الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الإفريقية بيانًا رسميًا لتوضيح تفاصيل ذلك الإعلان، بعدما أثار حالة جدل كبيرة في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية.

وأوضحت الشركة أن الإعلان المنتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي هو نسخة غير رسمية من الإعلان، حيث أكدت الشركة أن هذه النسخة من الإعلان تم تحريفها وتسريبها.

وأشارت الشركة إلى أنه جاري التحقيق مع الأطراف المعنية للوصول لأسباب تداول تلك النسخة المُحرفة من الإعلان، موضحةً أنها قامت بتشكيل لجنة من المسئولين والمختصين بالشئون القانونية للتحقيق فيما حدث.

وتهدف الشركة من التحقيق لمعرفة كيفية هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان بعد تحريف رسالتها الإيجابية التي كانت عبارة عن شعار "الكورة لسه في ملعبنا" كدعم للمنتخب وتحفيز للجماهير المصرية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى من البطولة.

وأشارت الشركة إلى أنه عقب تأهل الفراعنة من الدور الأول في البطولة تقرر عدم نشر الإعلان الرسمي، إلا أنها فوجئت بعد ذلك بنشر الإعلان بعد تحريف رسالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت الشركة بأنها قامت في الساعات الأخيرة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحذف النسخة غير الرسمية للإعلان من مواقع التواصل.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019