فرج عامر: رئيس الزمالك معانا ميه الميه وفوجئت بطلب أبو جبل وإيقاف إعارة مصطفى محمد



أدلى فرج عامر رئيس نادي سموحة بتصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد يكشف فيها عن العلاقة المتميزة التي تجمعه برئيس الزمالك وتبادل اللاعبين في الفترة المقبلة.

وقال عامر: طلبت انتقال روقا ومصطفى محمد من الزمالك إلى فريق سموحة الأول لكرة القدم على سبيل الاعارة وكنا ننهي تلك الاجراءات اليوم ولكنها لم تتم.

وأضاف: فوجئت برئيس الزمالك يطلب شراء الحارس أبو جبل وهو لم يكن في الأمر من الأساس وتم ايقاف انتقال مصطفى محمد لسموحة وبداية مفاوضات جديدة لنقل أبو جبل.

وأكمل: ما أعلمه وقاله لي في وقت سابق أنه سيضم أحمد عادل عبد المنعم أو محمد عواد وأنه لا يريد أبو جبل ولكي أفرط فيه يجب أن أعود للجهاز الفني في النادي وفي الحقيقة أنه أفضل حارس مرمى في الدوري المصري بالموسم الماضي.

وواصل: لا أعتقد أنه سيحدث خلل في انتقال مصطفى محمد أو روقا لسموحه بالرغم من ايقاف الاجراءات وفي وقت سابق أثناء جلوسنا في مجلس الشعب أفصح لي أنه لا يرغب في أبو جبل ويشهد على ذلك باقي الزملاء.

واختتم: وبدون شهادة الزملاء في مجلس الشعب "هو الراجل عمره ما قال كلمه ومنفذهاش وانا عمري ما قلتله كلمه ومنفذهاش" أي شيء بيننا ننهيه في خمس دقائق "هو طول عمره بيحترم كلامه معايا وانا طول عمري بحترم كلامي معاه بالعكس هو الراجل معانا ميه في المية".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019