طارق سليمان يؤكد لـ El-Ahly.com صعوبة لحاق شريف إكرامي بمباريات الأهلي في الدوري



متابعة أحمد سيد

أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي صعوبة لحاق الحارس شريف إكرامي ببقية مباريات الأهلي في الدوري.

وأوضح طارق سليمان أن سفر شريف إكرامي إلى ألمانيا من أجل متابعة البرنامج العلاجي والتأهيلي سيصعب موقفه في اللحاق بمباراتي المقاولون العرب والزمالك في مسابقة الدوري.

وقال طارق سليمان في تصريحاته لـ El-Ahly.com:"إكرامي يسافر غدًا إلى ألمانيا ولن يعود للتدريبات الجماعية قبل شهر على الأقل".

وأكمل طارق سليمان في تصريحاته الخاصة :"غيابه لهذه الفترة سيعني صعوبة لحاقه بمباراتي المقاولون العرب والزمالك في مسابقة الدوري نهاية الشهر الجاري".

وتطير بعثة النادي الأهلي إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبلة لخوض فترة معسكر الإعدادي الذي يمتد لحوالي 11 يومًا ويتخلله 3 مباريات ودية أمام فرق أوروبية.

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتين من عمر مسابقة الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك سيتم خوضهما عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية حسب قرار الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويحتل النادي الأهلي صدارة الدوري العام برصيد 74 نقطة بفارق 6 نقاط عن الزمالك الذي يتبقى له 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والمارد الأحمر.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020