في حضور أشرف صبحي.. الأهلي يفتتح مجمع خدمات جديد بفرع مدينة نصر



افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم الأربعاء منطقة المطاعم الجديدة «فود كورت» بفرع النادي بمدينة نصر، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وخالد عبد العال محافظ القاهرة، وعبد العزيز سيف الدين مستشار رئيس الجمهورية والرئيس السابق للهيئة العربية للتصنيع.

وتشتمل منطقة المطاعم الجديدة «فود كورت» على ١٢ منفذا جديدًا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي فرع مدينة نصر، حيث يأتي افتتاح منطقة الخدمات الجديدة بفرع الأهلي بمدينة نصر ضمن الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي اعتمدها مجلس إدارة النادي.

وقام محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي ومسئوليه باصطحاب وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة، ومستشار رئيس الجمهورية في جولة داخل فرع مدينة نصر لتفقد عمليات التطوير والطفرة الإنشائية التي يشهدها فرع النادي في الوقت الحالي.

وتشهد الفترة القادمة أيضا الانتهاء من العملية الإنشائية الخاصة بمجمع حمام السباحة الجديد في فرع مدينة نصر، والمنطقة الترفيهية الخاصة به، بالإضافة إلى تطوير أسوار النادي ومداخله؛ سواء في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.

وأكد الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الترحيب أن افتتاح منطقة الخدمات في فرع مدينة نصر يأتي ضمن جهود مجلس الإدارة لاستكمال الخطة الإنشائية والخدمية؛ من أجل تقديم أفضل خدمة لأعضاء النادي في كافة الفروع، موجها الشكر للجميع على الحضور اليوم والمشاركة في هذا الحدث.

وأوضح أن النادي الأهلي يسعى دائمًا إلى تقديم كل ما يليق بعضو الجمعية العمومية، وأن الفترة الماضية شهدت مجهودا كبيرا؛ من أجل إنهاء المشروعات الإنشائية والخدمية بالشكل الذي يليق بأعضاء الأهلي ويلبي كافة احتياجاتهم، متمنيًا للأعضاء الاستمتاع بمنطقة الخدمات الجديدة التي تم افتتاحها اليوم، مؤكدا أن مجلس الإدارة سيواصل العمل بكل جهده لخدمة النادي والأعضاء والجماهير.

من جانبه، عبّر أشرف صبحي عن سعادته البالغة بالطفرة الإنشائية التي شاهدها اليوم خلال حضوره الافتتاح، قائلًا :"سعيد للغاية بتواجدي في النادي الأهلي، ذلك الصرح الكبير؛ سواء على المستوى الرياضي أو المجتمعي، وأتمنى للأهلي التوفيق والنجاح دائما في ظل الطفرة الإنشائية التي يشهدها حاليا وتليق بأعضاء جمعيته العمومية".

كما أشاد خالد عبد العال، محافظ القاهرة بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا :"إن الأهلي سيبقى دائما سبّاقًا في كافة المجالات، موجها التهنئة لأعضاء النادي على الإنشاءات الجديدة التي يشهدها فرع مدينة نصر"، مؤكدًا محافظ القاهرة أنه سعيد بزيارته اليوم للنادي، ولقائه بمجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

لمشاهدة صور الافتتاح

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019