كروس عن رحيل رونالدو : آثر علي الفريق ولكن الجميع كان سعيدا



أكد لاعب الوسط الدولي الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الأسباني علي القيمة الفنية الكبيرة التي يمتلكها زميله السابق في الفريق والجناح البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مما تسبب في ضرر كبير للفريق الأسباني برحيله .

وتحدث كروس لصحيفة " سبورت بيلد " الألمانية قائلا " إنه لمن الغريب أن لاتشعر بالفارق والثغرات التي تركها رونالدو برحيله عن الفريق، لقد كان يقرر ويحسم العديد من المبارايات بفضل أهدافه " .

وأكمل كروس تصريحاته قائلا " ولكن رحيله جعل الجميع سعيداً، رونالدو كان يسعي لخوض تجربة جديدة بالنسبة له لذلك كان سعيداً، في نفس الوقت حصل الريال علي الكثير من الأموال مقابل بيعه ليسعد إدارة الريال أيضا " .

وخرج الريال الموسم الماضي خالي الوفاض من كل البطولات بعد رحيل رونالدو إلي يوفنتوس الأيطالي مقابل 105 مليون يورو الصيف الماضي، ليقرر فلورينتو بيريز رئيس النادي فتح الخزائن أمام المدرب زين الدين زيدان لأعادة بريق الريال .

وتعاقد الريال الصيف الجاري مع كلا من صانع الألعاب إيدين هازارد، والمهاجم لوكا يوفيتش، والمهاجم رودريجز جويس، والظهير الأيسر فرلان ميندي، وقلب الدفاع إيدر ميليتاو، ومازال يرغب في التعاقد مع تانجي ندومبيلي وبول بوجبا وكيليان مبابي .

 

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019