لاعبو الأهلي في فخ لاسارتي: تجاهلوا تعليمات الإجازة ففاجئهم في المران الأول



عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتدريبات اليومية على ملعب مختار التتش بالجزيرة تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

الأهلي حصل على راحة سلبية خلال الفترة الماضية بسبب التوقف الدولي واستضافة مصر لبطولة أمم إفريقيا قبل العودة أمس السبت لبدأ التدريبات استعدادا للسفر إلى إسبانيا لخوض معسكر مغلق للموسم الجديد.

المران الأول للاعبي الأهلي مع مدربهم مارتن لاسارتي بعد انتهاء فترة الإجازة شهد تدريبات بدنية قاسية من جانب الجهاز الفني لمجموعة اللاعبين الحاضرين.

وعلم El-Ahly.comأن البداية كانت قبل مغادرة لاسارتي القاهرة عندما أرسل للاعبي الفريق رسالة عبر "الواتس آب" ببرنامج تأهيلي حدده هو وجهازه المعاون من أجل أن ينفذه اللاعبين خلال إجازتهم للحفاظ على لياقتهم البدنية.

لاعبو الأهلي البعض منهم التزم بالتدريبات والبرنامج التأهيلي والبعض لم يلتزم، ولكن كيف كان المران الأول للفريق مع لاسارتي؟

المران جاء شاق بدنيًا بعد أن وجه مارتن لاسارتي لاعبي الفريق عقب انتهاء المران لخوض تدريب الجري حول تراك الملعب الذي يبلغ 800 متر تقريبًا والركض حوله 4 مرات متتالية بدون توقف في وقت قليل للغاية مدته 3 دقائق ونصف.

وبرر لاسارتي السبب وراء المران الشاق للاعبي الفريق أنه قد سبق له وأرسل إليهم برنامجاً تأهيليا يخوضه اللاعبين خلال فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليه.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019