بالأربعة.. كوت ديفوار تختتم استعداداتها لكأس الأمم بريمونتادا على زامبيا



وجه منتخب كوت ديفوار رسالة تحذيرية لجميع المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقبلة وذلك بعد فوزه العريض وديًا على زامبيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الشيخ زايد في أبو ظبي الإماراتية مساء اليوم الأربعاء متوسطة المستوى وسط سيطرة كاملة للمنتخب الإيفواري على مجرياتها.

وتقدم المنتخب الزامبي في النتيجة على ساحل العاج في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب فاشون ساكالا من ركلة جزاء، قبل أن يُعدّل اللاعب جوناثان كودجيا النتيجة في الدقيقة 27.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن جين سيري من وضع المنتخب الإيفواري في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني، فيما تمكن ماكسويل كورنيت من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 56، قبل أن يقتل البديل ويلفريد بوني المباراة بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 83.

يُذكر أن 6 ملاعب في 4 مدن مصرية ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

ويقع المنتخب الإيفواري في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية رفقة منتخبات المغرب وناميبيا وجنوب إفريقيا، حيث تقام مباريات تلك المجموعة على ملعب الدفاع الجوي.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019