أخبار الأهلي اليوم: الموافقة على رحيل اللاعب المحترف بشرط وتجديد المفاوضات مع حجازي



يقدم El-Ahly.comلقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم والتي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لعشاق القلعة الحمراء.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الجمهورية

الأهلي يرحب برحيل "أزارو"

علمت "الجمهورية" أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أعطت الضوء الأخضر للمغربي وليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حال وصول عرض مميز للاعب.. فيما تمسكت ببقاء التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

أبدت اللجنة موافقتها علي رحيل اللاعب في حال وصول عرض رسمي له لكنها اشترطت أن يكون العرض مناسباً للاعب وللنادي بالإضافة إلي إيجاد البديل المناسب من خلال التعاقد مع مهاجم أفريقي من طراز فريد.

كما اشترطت اللجنة لرحيل أزارو أن يكون الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي لا يريد بقاءه في الفريق.. يأتي هذا في الوقت الذي أبدي فيه اللعب رغبته في الرحيل عن الفريق والبحث عن عرض أوروبي.

في الوقت نفسه رفضت لجنة التخطيط رحيل علي معلول مهما كانت الإغراءات المالية. حيث إن اللاعب يعد من أفضل اللاعبين الذين يلعبون في مركز الظهير الأيسر.

في السياق ذاته يواصل الأهلي مفاوضاته الشفهية مع نادي هيرسفيلد تاون من أجل ضم رمضان صبحي بشكل نهائي أو تمديد إعارته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.. ومن المقرر أن تكون هناك جلسة خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء الصفقة بشكل نهائي.

كما جدد مسئولو الأهلي مفاوضاتهم مع أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي من أجل ضمه لصفوف الفريق.. خاصة أن مسئولي الأهلي حصلوا علي وعد من اللاعب باللعب للنادي الأهلي في حال فشله في الانتقال لأحد الأندية الأوروبية خلال الفترة القادمة.

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019