المغرب تواصل إحباط جماهيرها قبل كأس الأمم وتخسر من زامبيا بثلاثية



واصل المنتخب المغربي إحباط جماهيره قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية وذلك بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في اللقاءات الودية إثر الهزيمة من جامبيا بهدف نظيف الأسبوع الماضي والخسارة أمام زامبيا اليوم الأحد.

وخسر المنتخب المغربي بثلاثة أهداف لهدفين أمام زامبيا في المباراة التي أُقيمت على الملعب الأولمبي بمراكش مساء اليوم الأحد في إطار استعدادات أسود الأطلس لكأس الأمم الإفريقية.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع مستوى دفاعي للمغاربة ليس على الشكل المطلوب أسفر عن 3 أهداف للفريق غير المشارك في كان 2019.

وتمكن المنتخب الزامبي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ماسوندا موابي، قبل أن يعدل حكيم زياش النتيجة في الدقيقة 24.

وأضاف اللاعب كينجس كانجوا الهدف الثاني للمنتخب الزامبي قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة، ليعود حكم زياش، نجم أياكس الهولندي لتعديل النتيجة مجددًا بهدف في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

وخطف المنتخب الزامبي الفوز في اللقاء الودي بهدف ثالث في الدقيقة 74 من عمر اللقاء الذي شهد اطلاق صافرات الاستهجان من الجماهير على فيصل فجر، لاعب المغرب إثر الأزمة التي نشبت بينه وبين عبد الرزاق حمد الله الذي رحل عن صفوف أسود الأطلس.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019