كوكا يتحدث عن قرار كوبر «الصادم» الذي جعله أقوى.. وعدم الشعور بالرضا دائما



تحدث أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني عن صدمته بعد الاستبعاد من القائمة النهائية للفراعنة والتي شاركت في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا وكيف أعطاه الدافع للعمل بشكل أقوى.

وقال كوكا "شعرت بعدم العدالة بعد استبعادي، لأنني تواجدت مع الفريق منذ اليوم الأول، وقاتلت لأجل بلادي، ودائمًا ما أقاتل لتقديم الأفضل، ولهذا لم يكن قرارًا عادلاً ولم أتوقعه، لكنه في النهاية كان قرار المدرب، ولم أستطع فعل شيء".

وأضاف أحمد حسن في حواره مع صحيفة جارديان البريطانية "هذا القرار لم يحبطني، بل أعطاني الدافع للعمل بشكل أقوى، وانتقلت بعدها إلى أولمبياكوس وقدمت موسمًا جيدًا".

وعن بطولة أمم افريقيا المقبلة قال كوكا "هي بطولة مهمة للغاية، المهم ان أقدم الأفضل لي ولمنتخب مصر، ما يميز مصر هو اننا نلعب أمام جماهيرنا، وندرك جيدًا انها بطولة صعبة ومهمة".

وتابع "سنحاول تقديم أفضل ما لدينا من أجل الفوز بالبطولة لإسعاد الشعب المصري، الذي يأخذ الكرة على محمل الجد، اعتقد ان الشعب المصري يحب كرة القدم أكثر من أي دولة".

وأشار كوكا "من خلال تواجدي في اليونان طوال الموسم الماضي أدركت انهم مجانين أيضًا، لكن الأمر مختلف في مصر حيث انهم يتعاملون مع الكرة بجدية شديدة، وينتظرون أي فوز حتى يخرجون إلى الشوارع للاحتفال".

وتطرق للحديث عن فشل انتقاله لبنفيكا البرتغالي في عام 2015 "تم تشخيص إصابتي في القلب بشيء صغير لازمني منذ ولادتي، واحتجت الخضوع لعملية جراحية وقتها، وفشلت المفاوضات، وبعدها أجريت جراحة بسيطة وانتقلت لصفوف براجا".

وكشف كوكا "لا أشعر بالرضا دائمًا عن نفسي وهذا شيء طبيعي كلاعب كرة قدم يريد الوصول للمستوى الجيد، دائمًا أريد المزيد، وأريد الوصول لأعلى مستوى".

وعن علاقته بمحمد صلاح قال ناشئ الأهلي السابق "تربطني علاقة قوية بصلاح منذ أن كنا أطفالا، ولهذا أعتبره شقيقي، هو متواضع للغاية، وقدوة لي ولكل المصريين، من الرائع ان العب بجوار أحد أفضل لاعبي العالم".

وأتم كوكا حديثه "حلمي ان العب في أعلى مستوى، وهذا ينطبق على الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم بالنسبة لي، تمامًا مثل الدوري الاسباني، دائمًا أحلم ان ألعب في هذين الدوريين، ربما سأحقق حلمي".

استطلاع الراى


نتيجة مباراة الجونة والزمالك بالدوري
الدوري العام - 2019