تقارير برازيلية.. كينو ينهي إجراءات الرحيل عن بيراميدز



يقترب موسم الانتقالات الصيفي من الانطلاق لتنطلق معه التقارير الخاصة برحيل اللاعبين من هنا وانتقالهم إلى هناك، ويكون اسم كينو، لاعب نادي بيراميدز ضمن قائمة هؤلاء اللاعبين.

وأفاد موقع رادار سبورتس نقلًا عن ميركادو دا بولا أن اللاعب البرازيلي كينو أنهى الاتفاق مع مسئولي نادي بيراميدز عن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الجناح كينو يعد مطمعًا لناديي بالميراس وأتليتكو مينيرو البرازيليان، موضحةً أن كلا الناديين شاهدا اللاعب بعيون جيدة من خلال مراقبة مهاراته وقدراته الفنية وسرعته عبر جناحي الملعب.

وأتم موقع رادار سبورتس التقرير مؤكدًا أن وكيل أعمال اللاعب كينو البالغ من العمر 29 عامًا قد تحرك خلال الأيام الماضية من أجل إنهاء صفقة الانتقال لناديه الجديد.

من جهته أكد موقع "يو أو إل" أنه من المتوقع أن يجري كينو الفحوصات الطبية في الأيام القليلة المقبلة بأحد الأندية الصينية، حيث سيحصل على عقد مدته 5 سنوات هناك.

يُذكر أن كينو كان قد انتقل لصفوف بيراميدز الصيف الماضي قادمًا من بالميراس البرازيلي في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 8 مليون يورو، حيث خاض مع الفريق المصري 33 مباراة بجميع المسابقات الرسمية أحرز فيهم 10 أهداف وصنع 11 آخرين.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020