سواريز عن ريمونتادا ليفربول .. كنت أتمني أن أختفي من العالم في هذه اللحظة



مازال لاعبو برشلونة الأسباني يشعرون بمرارة كبيرة بعد الخروج من الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد العودة المجنونة أمام فريق ليفربول الأنجليزي، حيث تعتبر هذه هي المرة الثانية علي التوالي، بعدما ريمونتادا روما الأيطالي  القاتلة في العام الماضي في الدور ربع النهائي .

وكان برشلونة قد تفوق بثلاثية نظيفة علي ملعبه أمام ليفربول في ذهاب الدور قبل النهائي، قبل أن يرد ليفربول علي ملعبه برباعية نظيفة ويتأهل للنهائي ويفوز بالبطولة عبر توتنهام الأنجليزي .

وقال سواريز ردا علي سؤال حول شعوره بعد الخسارة المخزية والخروج الغير متوقع من البطولة " أنا لا أحب أن أتذكر هذه المباراة، كنت أتمني أن أختفي من هذا العالم في هذه اللحظة " .

ورد سواريز عن إنتقادات ميسي بعد المباراة " عادة مانتحدث عن التعليقات التي تقال عنا عدة مرات، الكثر من الأوقات هم يقومون بجرح ميسي، يجب أن يتلقي اللاعب الأنتقادات داخل غرفة الملابس وليس خارجها " .

ويتواجد سواريز صاحب الـ32 عاما حاليا برفقة منتخب بلاده أوروجواي، حيث إنطلقت بطولة كوبا أمريكا صباح اليوم، حيث يتنافس منتخب أوروجواي مع كلا من الأكوادور وتشيلي واليابان، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في البطولة التي تستضيفها البرازيل .

 

اهداف ولقطات مباراة برشلونة و ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا .

 

اهداف ولقطات مباراة ليفربول و برشلونة في آياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا .

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020