انسحاب ميسي واستبعاد لاعب من قائمة الأرجنتين بسبب «أزمة الواتساب»



اشتعلت أزمة خفيفة داخل أروقة المنتخب الأرجنتيني بسبب تطبيق الواتساب، حيث أسفرت تلك الأزمة استبعاد لاعبًا من قائمة التانجو المشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

وأكدت قناة تي إن تي الأرجنتينية أن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب التانجو قام باستبعاد أحد اللاعبين من القائمة المشاركة في كأس كوبا أمريكا بسبب كثرة الرسائل التي يبعثها عبر مجموعة دردشة اللاعبين في تطبيق واتساب.

وكشفت التقارير الصحفية أن اللاعب قام بإرسال رسائل عديدة وصوتيات مسجلة في مجموعة الدردشة يسأل فيهم عن إمكانية الخطط والتشكيلات التي يخوض بها التانجو البطولة المقبلة، وعن رأيهم في لون القميص الثاني للمنتخب.

وتشير التقارير إلى ليونيل ميسي، نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني اضطر للانسحاب والخروج من المجموعة بسبب انزعاجه من رسائل اللاعب المتكررة.

ولم تكشف القناة عن هوية اللاعب المستبعد حيث اكتفت بذكر :"بالتأكيد أنت تفكر في من هو اللاعب، ليس من الصعب للغاية استكشاف ذلك، فلا يتعين عليك أن تكون محققًا لمعرفة من هو الشخص الذي يفعل ذلك دومًا ، واليوم ليس من بين الذين استدعاهم سكالوني".

وقال مصدر للقناة :"إنه لاعبًا رائعًا، لكنه دمر مجموعة الدردشة التي أجريناها مع اللاعبين، وهذا يؤثر على أداء الفريق، لأننا بعد ذلك انفصلنا فيما بيننا، لأننا لم نتمكن من الدردشة طوال الشهر ولا أحد يعرف ما يفعله الآخر بسبب كثرة رسائل"، مُضيفًا :"هذا خطأه، لا أحد يريد الدخول المجموعة أو إرسال أي شيء له".

كما قال مصدرًا آخرًا :"موقف هذا اللاعب انتهى أمره، علينا استعادة الدردشة بين الجميع، إنها ليست مزحة ، هناك 1256 يومًا متبقيًا على مونديال 2022 وعلينا الاهتمام بجميع التفاصيل من الآن فصاعدًا".

طالع أيضًا..

قبل انطلاق البطولة بساعات.. كل ما تريد معرفته عن كوبا أمريكا 2019

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020