جيرالدو لـ El-Ahly.com عن مساندة جمهور الأهلي لأنجولا واستبعاد معلول عن أمم إفريقيا



أعلن الصربي سرديان فاسيليفيتش المدير الفني لمنتخب أنجولا عن قائمته النهائية في بطولة أمم إفريقيا للمشاركة في البطولة التي تنطلق الجمعة المقبلة بمباراة إفتتاحية بين مصر وزيمبابوي.

قائمة منتخب أنجولا النهائية لبطولة أمم إفريقيا شهدت تواجد الجناح الأيمن للنادي الأهلي جيرالد ودا كوستا والذي انضم لصفوف القلعة الحمراء في انتقالات يناير الماضية.

وتتواجد أنجولا على راس المجموعة الخامسة في البطولة مع المنتخب المالي والموريتاني والتونسي.

وأجرى El-Ahly.comحوارًا مع جيرالدو صاحب الـ 27 عامًا قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة.

وقال جيرالدو في تصريحاته "شعوري بعد الانضمام لقائمة منتخب بلادي لا يصدق، سعادة كبيرة أن تمثل منتخب بلادك، هذا يجعلك تبذل قصارى جهدك خاصةً وأن البطولة أيضًا ستكون في مصر، أتمنى أن أشارك".

وتابع "لم أكن واثقًا من الانضمام لقائمة المنتخب بسبب أن جميع اللاعبين على نفس المستوى، جميعنا نقدم مستويات مميزة ولا يعلم أحد من سيتواجد أساسيًا والجميع جاهز للمشاركة".

وأستكمل الأنجولي تصريحاته "مجموعتنا صعبة وقوية، الجميع مرشح للتأهل، وآمل بالتأكيد ان نحظى بفرصة التأهل، أتوقع ان نتأهل بصحبة المنتخب التونسي".

وعن استبعاد علي معلول من قائمة منتخب تونس، قال زميله الأنجولي "حزين للغاية لغياب معلول عن البطولة ولكن عليه أن يرفع رأسه ويستمر في العمل، هذه هي كرة القدم، لم أتحدث معه بعد استبعاده ولكنني متأكد من مدى حزنه بسبب ما حدث".

وتطرق جيرالدو للحديث عن مؤازرة جماهير الأهلي له ولمنتخب بلاده في البطولة الإفريقية، قال اللاعب "أعلم ذلك جيدًا مثلما حدث مع فلافيو وجيلبرتو من قبل، أعرف أننا سنلعب في منزلنا مع مؤازرة مشجعي فريقي".

مضيفًا "الجهاز الفني واللاعبين طرحوا علي بعض الأسئلة حول مصر عن الطعام والملاعب وبعض الأمور من هذا القبيل".

مواصلاً تصريحاته "وجهت نصائح لزملائي بأن الجو في مصر حار في الفترة الحالية ويجب أن نستعد للظروف الجوية جيدًا، وأخطرتهم بأن الشعب المصري مرحب بضيوفه جيدًا وأن جماهير الأهلي ستكون داعمة لنا".

وأختتم جيرالدو تصريحاته "سنحارب خطوة بخطوة في البطولة لتحقيق أهدافنا، لا نتوقع المستقبل ولكن نسعى للفوز باللقب".

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020