هاني رمزي يعدد السلبيات في ودية تنزانيا: «المباراة لم تكن جيدة»



أكد هاني رمزي، المدرب العام في الجهاز الفني للمنتخب المصري أنه تمت ملاحظة عدة سلبيات في مباراة الفراعنة الودية أمام تنزانيا.

وكان المنتخب المصري قد تغلب بهدف نظيف أحرزه أحمد المحمدي على تنزانيا في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الإفريقية.

وقال هاني رمزي في تصريحاته لقناة أون سبورت :"في فترات كبيرة من المباراة كنا نلعب بشكل جيد وفترات أخرى ظهرنا بمستوى أقل، خاصةً في العشر دقائق الأخيرة من المباراة حيث قلّ المجهود البدني قل وظهر الارهاق على اللاعبين".

وأضاف :"المباراة في مجملها متوسطة المستوى وليست جيدة، كنا نبحث عن مستوى العناصر البديلة، والمستوى البدني والفني للاعبين، كما أننا قمنا بتغيير الخطط أكثر من مرة".

وتابع :"نحاول منح الفرصة لجميع اللاعبين الموجودين في المعسكر، ونعمل على إيجاد تنوع تكتيكي داخل الملعب وإمكانية اللعب بأكثر من خطة واحدة على حسب نتيجة اللقاء، وهذا شيء إيجابي".

وأكمل هاني رمزي تصريحاته قائلًا :"هناك سلبيات على المستوى الدفاعي فمن الممكن أن نظهر بشكل أفضل في هذا الشق، وفي خط الوسط كنا نخسر الكرة أكثر من مرة وهذا يشكل خطورة على مرمانا، كما أننا نريد أن نستغل الكرات الثابتة بشكل أفضل من ذلك، فضلًا عن أن الاحتفاظ بالكرة واللمسة الأخيرة للاعبين ليس هو الشكل المثالي".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا