أجيري يوضح سبب اختياراته في قائمة المنتخب ويؤكد: أسعى لتحقيق المجد مع مصر



أكد خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول على تطلعه لظهور فريقه بمستوى جيد في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الأربعاء قبل مواجهة تنزانيا الودي أرى البطولة فرصة كبيرة للمنتخب أن يظهر بشكل إيجابي أمام العالم".

وأضاف :"آمل أن يصل اللاعبون المختارون إلى أعلى مرحلة من التعايش والحد التكتيكي المطلوب للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة".

وتابع :"أحرص دائمًا في اختيارات على أن يستطيع كل لاعب أن يؤدي في أكثر من مركز تحسبا لأي مواقف تصادفنا من جهة والتمكن أيضا من الأداء بأكثر من طريقة في مشوار البطولة الطويل".

وأكمل المدرب المكسيكي تصريحاته قائلًا :"مع كامل تقديري لكل الفرق المشاركة، لكن تركيزنا منصب حاليًا حول مباراتنا الأولى أمام زيمبابوي وبعدها لكل مباراة وقتها".

وحول سؤال عن مصيره اذا لم يفز بالبطولة قال :"اهتمامي كله هو أن أفوز وأحقق مع اللاعبين المجد ولا ينشغل تفكيري بأي شيء آخر".

ويستضيف المنتخب الوطني في السادسة من مساء غدًا الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار استعدادات كلا المنتخبين لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية رفقة منتخبات زيمبابوي وأوغندا والكونغو الديموقراطية، فيما يقع المنتخب التنزاني في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السنغال والجزائر وكينيا.

استطلاع الراى


أكثر مركز يحتاج التدعيم بفريق الأهلي في الانتقالات الشتوية
الدوري العام - 2019/2020