بعد 5 أشهر من الانتظار.. أين جهاز الاستشفاء «كرايو»؟ El-Ahly.com يجيب



يتواصل انتظار جماهير النادي الأهلي لوصول جهاز استشفاء اللاعبين الذي تعاقدت عليه إدارة القلعة الحمراء في شهر يناير الماضي أي ما يقرب منذ 5 أشهر.

وعانى الفريق الأول بالنادي الأهلي بجانب لاعبو الألعاب الجماعية الأخرى من أزمة الإصابات التي ضربت الفرق طوال مجريات الموسم الماضي، وأسفرت عن العديد من الغيابات في صفوف المارد الأحمر بالعديد من المباريات الهامة.

وأكد أمين الحميلي، رئيس مجموعة طب الطبية التي تعاقد معها النادي الأهلي لاستقدام جهاز الاستشفاء أن الشُحنة كان من المفترض لها أن تصل في شهر إبريل الماضي إلا أنها تأجلت لشهر مايو.

وأوضح الحميلي في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comأن الشحنة توجد منذ حوالي شهر في ميناء القاهرة الجوي، حيث من المنتظر أن يرسل النادي الأهلي بعض الأوراق المتطلبة لاستخراج الجهاز من هيئة الجمارك بالمطار.

وأفاد الحميلي في تصريحات خاصة أنه بمجرد الانتهاء من الأوراق اللازمة واستخراج الجهاز من ميناء القاهرة سيعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا للإعلان بشكل رسمي عن وصول الجهاز.

وعن سعر جهاز كرايو قال أمين الحميلي :"سعر الجهاز الذي اشتراه النادي الأهلي سريًا، ولكن سعر الجهاز بشكل عام حوالي 2 مليون جنيه، ولكن الأهلي اشتراه بقيمة أقل من ذلك بكل تأكيد".

طالع أيضًا..

الأهلي يتخذ أولى خطواته لعلاج أزمة الإصابات في الفريق

مهند مجدي يشرح لـ El-Ahly.com كواليس التعاقد على الجهاز الطبي الجديد.. تكليف المجلس وترحيب الجهاز الفني

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020