أول خطوة من الأهلي بعد قرار تأجيل البت في شكوى اتحاد الكرة


متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي تأجيل البت في نظر الشق المستعجل من دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدوري إلى جلسة 2/7/2019.

وكان مركز التسوية والتحكيم الرياضي قد ألزم اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10/6/2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5/8/2019 وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه.

من جانبه، أعلن النادي الأهلي الذي كان ينتظر إصدار اللجنة الاستشارية لقرارها في موعد قريب نظراً لأهمية الوقت، في ظل انتهاء الفترة المحددة من قبل الاتحاد الإفريقي لاشتراك الأندية في بطولات القارة يوم 30/6/2019، فقد تقرر عقد اجتماع للجنة القانونية بالنادي غدًا الخميس لمناقشة كافة الأمور والنظر في أفضل السبل بما يحفظ حقوق النادي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن اتخاذه كافة الإجراءات القانونية تصاعديًا حتى الوصول للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية لحفظ حقوق النادي في الدوري.

الأهلي يعلن اللجوء لمركز التحكيم والفيفا والمحكمة الرياضية ضد اتحاد الكرة

كما طالب النادي الأهلي أعضاء الاتحاد الكرة بحسم 4 أمور منها فتح باب القيد المحلي في الموعد المناسب، وأن يكون بالتزامن مع القيْد الإفريقي، مع تحديد موعد واضح لتطبيق تقنية الفيديو.

من بينها استخدام الـ VARوفتح باب القيد في موعده.. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بحسم 4 أمور

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019