سيدورف يستبعد فنسنت أبوبكر ويختار قائمة الكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية


قرر سيدورف المدير الفني للمنتخب الكاميروني إقصاء فنسنت أبو بكر من قائمة المنتخب التي ستشارك في بطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر بالفترة المقبل.

واختار سيدورف الحارس المخضرم ادريس كاميني لتكون مشاركته المقبلة هي السادسة في تاريخه ببطولة الأمم الأفريقية، كما اختار الهولندي 10 لاعبين فقط من القائمة التي توجت ببطولة الأمم الأخيرة التي أقيمت بالجابون واستبعد فنسنت أبو بكر الذي أحرز هدف الفوز على مصر في المباراة النهائية.

ويلعب المنتخب الكاميروني ضمن المجموعة السادسة، المواجهة الأولى ستكون ضد غينيا بيساو يوم 25 يونيو ثم مواجهة غانا وأخيرا ضد منتخب بنين.

وجاءت قائمة الكاميرون على النحو التالي:

حراسة المرمى: اندريه اونانا "اياكس امستردام" - فابريس اوندوا "اوستند" -كارلوس كاميني "فناربخشه".

خط الدفاع: كولينز فاي "ستاندارد لييج" - مايكل نجادو "سلافيا براغ" - أمبرواز أويونجو بيتولو "مونبلييه" ، يايا بانانا "بانيونيوس" ، غيتان بونج "برايتون" - كانا بييك "قيصري سبور" - داوا تشاكونت "ماريوبول".

خط الوسط: اندريه فرانك "فولهام" - جورج مانديك "ماكابي حيفا" - بيير كوندي مالونج "ماينز" - ارنود دجوم "هارتس" -ويلفريد كابتوم "بيتيس".

خط الهجوم: ستيفان باهوكين "انجيه" - تشوبو موتينغ "باريس سان جيرمان" - كارل توكو ايكامبي "فياريال"، جاك زوا "استرا" - كلينتون انجي "مارسيليا" ، كريستيان باسوجوج " هينان" - وجويل تاجويو "ماريتيمو" - أوليفييه بومال "بانيونوس"

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019