شوبير: رئيس الزمالك اجتمع مع أبو ريدة للحصول على توكيل من أحمد أحمد للدفاع عنه


كشف أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة سبب تواجد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في مقر الجبلاية عصر يوم الاحد.

وأعلن رئيس الزمالك بعد اجتماعه مع أبو ريدة تكليفه من قبل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي للترافع عنه في قضية ينوي رفعها ضد عمرو فهمي، السكرتير العام السابق للكاف "طالع التفاصيل".

وقال شوبير في تصريحات لقناة تايم سبورت "الحوار الذي دار بين هاني أبو ريدة ورئيس نادي الزمالك هو طلب الأخير الحصول على توكيل من أحمد أحمد لأنه يود رفع قضية ضد كل الأطراف التي تحدثت عنه في الفترة الماضية".

وتابع "رئيس الزمالك جاء لمقر اتحاد الكرة لهذا السبب ولكي يصبح محامي أحمد أحمد في الفترة القادمة، وقد يكون قد تم الحديث عن مسابقة الدوري لكن المؤكد ان في الجزء الثاني من الحديث لم يتم التطرق إليه، وكان الحديث عن أحمد أحمد فقط".

وكان عمرو فهمي قد أكد في تصريحات إعلامية ضياع ملايين الدولارات على مصر في أزمة البث التلفزيوني الخاص ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة التي تستقبلها 4 مدن مصرية في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

الجدير بالذكر أن السلطات الفرنسية كانت قد القت القبض على أحمد أحمد صباح في مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك من أجل استجوابه على خلفية اتهامه بالتورط في قضايا فساد اتهمه فيها عمرو فهمي.

وقررت السلطات الفرنسية إخلاء سبيل أحمد أحمد على ذمة القضية، بعد ساعات طويلة من الاستجواب في اتهامه بالتلاعب بأموال الكاف والاستفادة منها مستغلًا منصبه.

طالع أيضًا:

عمرو فهمي يكشف تفاصيل ضياع ملايين الدولارات على مصر بسبب الكاف

تقارير: القبض على أحمد أحمد في فرنسا بسبب تهمة فساد

تفاصيل شكوى عمرو فهمي التي تسببت في القبض على أحمد أحمد في فرنسا

الفيفا يصدر بيانا بشأن القبض على أحمد أحمد

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019