فرج عامر: اتحاد الكرة أبلغ الفيفا بانتهاء الدوري في موعد لم يلتزم به


أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة انه ليس متضامن مع النادي الأهلي ولكنه متضامن مع مصلحة الكرة المصرية التي لا بد ان يكون لها نظام لا يخترق.

وقال عامر في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "عانينا جدا من عملية الفوضى التي شهدها الموسم منذ بدايته، وكل ما حدث أدى إلى انحدار كرة القدم المصرية".

وأضاف " أخشى ان ينعكس ذلك على مستوى منتخب مصر ونتائجه في بطولة كأس الأمم الافريقية، لأن النظام يولد النجاح، وعدم وجود نظام يؤدي إلى الفشل".

وتابع رئيس سموحة "اتحاد الكرة أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ان نهاية بطولة الدوري ستكون في الأول من شهر يونيو الجاري وهو ما لم يحدث".

وأتم عامر "العملية أصبحت صراع قوى وهو ما أدى إلى ما وصلنا إليه، ما اتخذه الأهلي هو القرار الصحيح وهو ما يجب ان يتم العمل به، ولذلك أطالب بتنفيذه من أجل مصلحة كرة القدم المصرية".

يُذكر أن النادي الأهلي قد أعلن رفضه القاطع عن استمرار مسابقة الدوري لما بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنتهي في 19 يوليو المقبل، مطالبًا انهاء المسابقة وفقًا لقواعد تكافؤ الفرص قبل انطلاق البطولة.

وكان النادي الأهلي قد قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تصاعديًا ضد اتحاد الكرة؛ وفقًا للترتيب المنصوص عليه في قانون الرياضة؛ وبما يتفق مع اللوائح المحلية والدولية والميثاق الأولمبي أمام جميع الجهات المعنية بداية من لجنة التظلمات باتحاد الكرة.

طالع أيضًا:

اتحاد الكرة يعلن موعد نهاية الدوري العام

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019