مدرب شباب الأهلي: رشحت لاعبين للانضمام للفريق الأول قبل الغاء مسابقة 97


أبدى عمرو أنور، مدير فريق الشباب بالنادي الأهلي استياءه من نية الاتحاد المصري لكرة القدم بإصدار قرار بإلغاء مسابقة دوري مواليد 1997، مؤكدًا أن ذلك سيعود بالسلب على اللاعبين والمنتخبات الوطنية والأندية.

وأكد عمرو أنور في تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه قام بترشيح عدة لاعبين للانضمام للفريق الأول حال الغاء فريق مواليد 1997، ليلازموا كلًا من كريم نيدفيد ورمضان صبحي وناصر ماهر.

وقال عمرو أنور في تصريحاته الخاصة :"الغاء فريق مواليد 97 سيعود بالسلب على المنتخب الأوليمبي في ظل وجود بطولة الأولمبياد العام المقبل، حيث يعتمد المنتخب على تلك المسابقة لانتقاء لاعبيه".

وأضاف :"بعض اللاعبين لن يجدوا فرصة للمشاركة مع الأندية حال الغاء مسابقة تلك الفئة، فالأندية تعتمد على اللاعبين المحترفين، فضلًا عن فتح باب سوق الانتقالات بكل حرية أمام الأندية".

وتابع :"الأندية كانت تلجأ لإعارة بعض اللاعبين من فريق 97 من أجل الحفاظ على مستواهم والاستفادة المالية منهم، ولكن الآن الأندية ستضطر لبيع من لن ينضم للفريق الأول".

وواصل عمرو أنور تصريحاته لـ El-Ahly.com:"هل اتحاد الكرة ينوي الغاء مسابقة 97 ويشكل مسابقة لمواليد 98 و 99 ؟ في حال عدم تطبيق ذلك سيكون قد أنهى على جيلين كاملين".

وأتم عمرو أنور تصريحاته قائلًا :"سلّمت مجلس الإدارة تقريرًا عن الفريق وترشيحاتي للاعبين الذين يستحقوا الانضمام للفريق الأول قبل التفريط في خدمات بعض اللاعبين، والمجلس سيعلن عن موقفه تجاه هؤلاء اللاعبين والجهاز الفني بعد إعلان قرار اتحاد الكرة بشكل رسمي".

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019